احذري هذه العلامات.. الإفرازات المهبلية تعكس صحة جسدك

نهائيات كأس العالم 2022 - الأخبار : تعتبر الإفرازات المهبلية من المشاكل المزعجة التى يتعرض لها النساء وتؤثر على حالتهن وتسبب الضيق والتوتر، قد يكون ذلك بسبب الفطريات والبكتيريا أو التهابات الحوض، فينتج عنه نزول الافرازات ولكن بألوان وأشكال مختلفة. ووفقا لما ذكره موقع (health) فإن أنواع الافرازات المهبلية هى:

الافرازات البيضاءقد تظهر الإفرازات المهبلية بيضاء اللون مع الحكة الشديدة وروائح وفى الغالب تظهر مع بداية الدورة الشهرية او قبل نهايتها، وهو أمر طبيعى ولا يدل على وجود أى مشكلة صحية.

الافرازات الشفافةوهى من الافرازات الطبيعية التى نحدث خلال فترة الدورة الشهرية أو بعد ممارسة التمارين الرياضية أو بذل مجهود بدنى شديد. الافرازات البنى او الحمراء الداكنةتظهر هذه الافرازات بعد موعد الدورة الشهرية مباشرة ولكن عند ظهورها فى الأيام العادية قد تدل على الحمل أو الاجهاض، وفى بعض الاحيان النادرة قد يكون تكون الافرازات البنية والحمراء دليل على الاصابة بسرطان الرحم.

افرازات صفراء أو خضراءوهى من الافرازات الغير طبيعية والتى تدل على الاصابة ببعض الامراض ومنها داء المشعرات، الذى ينتقل عن طريق الاتصال الجنسى.

نهائيات كأس العالم 2022 : احذري هذه العلامات.. الإفرازات المهبلية تعكس صحة جسدك

نشر بتاريخ : الخميس 2019/08/22 الساعة 02:13 م

- أخبار آخرى الآن في نهائيات كأس العالم 2022



الاكثر زيارة في نهائيات كأس العالم 2022